• ×

09:07 صباحًا , السبت 20 أبريل 2024

وزير الصحة بالهلالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفتتح معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة عصر اليوم السبت الموافق 1/11/1431هـ الساعة الثالثة والنصف مركز الرعاية الصحية الأولية بمركز الهلالية بمنطقة القصيم الذي يأتي امتداداً لرعايته واهتمامه بالقطاع الصحي بالمملكةوبحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز وعدد من منسوبي الشؤون الصحية .

وكان في استقبال معالي الوزير لدى وصوله :

محافظ محافظة البكيرية المكلف الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي

ورئيس مركز الهلالية عواد بن إبراهيم العواد .

ونائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات القطاع السكني المهندس سعد بن ظافر القحطاني

ومدير القطاع الصحي بمحافظة البكيرية الدكتور محمد سليمان الدغيـّـم .

ومدير مركز صحي الهلالية سعد الرشيدي

حيث قام معالي الوزير بقص الشريط ايذاناً بافتتاح المركز ثم قام بجولة داخله اطلع خلالها على التجهيزات الطبية والأقسام التي يضمها المركز بعد ذلك توجه معالي وزير الصحة إلى مقر الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة حيث كان في استقباله عدد من أهالي وأعيان مركز الهلالية.

بدأ الحفل بآيات عطره من كتاب الله تلاه الطالب محمد عبدالعزيز الحيدان وبعدها كلمة نائب شركة الاتصالات وتلاها كلمة أهالي مركز الهلالية ألقاها الدكتور سعود التركي ثم كلمة معالي وزير الصحة وبعدها تم توزيع الدروع التذكارية ثم ختام الحفل.... وكان مقدم الحفل الأستاذ الإعلامي خالد بن تنباك .




وبحضور وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم و وكيل الوزارة للطب العلاجي الدكتور / عقيل الغامدي والمشرف العام على التموين الطبي والتجهيزات الدكتور / صلاح المزروع ومدير عام المشاريع والصيانة بالوزارة المهندس / احمد البيز ومستشار معالي الوزير الدكتور / هشام ناضرة ومدير عام التوعية والإعلام الصحي الدكتور / خالد مرغلاني ، ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز ومساعدي المدير العام ومدراء الإدارات بصحة القصيم.

وقد قام معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه بقص الشريط ايذاناً بإفتتاح المركز ثم قام بجوله على المركز الصحي مستمعاً الى شرح مفصل عن المهام والادوار المنوطه بكل قسم بالمركز .

وقد تخلل الحفل كلمة ترحيبيه لنائب رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعد ظافر القحطاني رحب من خلالها بمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه ووكلاء الوزارة ، مؤكداً بأن هذه الخطوة تعد ترجمه صادقة على المشاركة الوطنية وتسخير كافة الامكانيات لتنفيذ مثل هذه المشاريع ، مبيناً بأن هذا المنجز ليس المنجز الاخير وسيليه عدد من المنجزات بمتخلف مناطق المملكة مقدماً شكره لكافة الزملاء بوزارة الصحة للتعاون لبناء مثل هذه المراكز .

من جانبه ثمن معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه في تصريح صحفي عقب الحفل جهود الشركة السعودية للاتصالات على تفعيل مثل هذه البرامج ، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على صحة المواطن من تحقيق رضاه وسعادته.

بعد ذلك تم تكريم المشاركين والمساهمين في انجاز هذا المشروع .


image

image

image

image


يتبع



























وفي نهاية الجولة قدم رئيس المركز عواد العواد درع تذكاري للوزير
image

image


الصور منقولة من مجالس الهلالية
بواسطة : admin
 0  0  1580
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 09:07 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.